Logo

إحصائيات الجامعة



سياسات البيانات المفتوحة

إن البيانات المطروحة في مكتبة الملفات المفتوحة تعتبر هي المصدر الرئيسي للبيانات التي تخص جامعة المجمعة ، والتي يمكنك الإشارة لها كمرجع بدون أي رسوم مالية. يرجى الإشارة لصفحة البيانات المفتوحة بطريقة واضحة ومفيدة ليحصل المستفيد على المعلومة من مصدرها الرسمي بكل سهولة وسرعة وثقة.

قبول سياسة البيانات المفتوحة

  • إن دخولك واستخدامك لمكتبة الملفات المفتوحة يعتبر إقراراً منك بالتزامك بأحكام وشروط هذه السياسة.
  • أحكام وشروط هذه السياسة قابلة للتغيير دون إخطار مسبق للمستخدم، لذا وجب التنويه إلى ضرورة مراجعة هذه السياسة عند دخولك لهذه المكتبة واستخدامك لهذه البيانات.

الترخيص

  • يتم تقديم البيانات المفتوحة لكافة المستفيدين وذلك بدون أي رسوم أو قيود مالية، بحيث يحق لك استخدام البيانات الحالية والمستقبلية لأي غرض قد تستفيد منه دون الإخلال بأحكام وشروط هذه السياسة
  • هذا الترخيص لا يمنحك حق ملكية التأليف، أو أي حقوق ملكية أخرى.
  • إذا قمت بالإعلان عن هذه البيانات أو إرسالها للغير، سواء في شكلها الأصلي أو المعدل، فيجب تضمين نسخة من سياسة البيانات المفتوحة المذكورة في هذه الصفحة.
  • يمنع استخدام هذه البيانات لأي أغراض مشبوهة أو مظللة أو مخالفة لأنظمة المملكة العربية السعودية.
  • الالتزام بإزالة جميع المنتوجات الفكرية المبنية على هذه البيانات في حال تم طلب ذلك من الوزارة بسبب إزالة هذه البيانات من المكتبة المفتوحة أو بسبب الإخلال بأي من شروط وأحكام هذه السياسة.

الأمان

جميع البيانات التي يتم الحصول عليها من مكتبة البيانات المفتوحة هي خاضعة لسياسات أمن المعلومات.بحيث تضمن جامعة المجمعة نزاهة هذه البيانات وموثوقيتها وإتاحتها في أي وقت.

الخصوصية

جميع البيانات التي يتم الحصول عليها من مكتبة البيانات المفتوحة هي خاضعة لسياسة الخصوصية للبوابة الإلكترونية .

إعادة الاستخدام

  • إن جامعة المجمعة، تضمن موثوقية وتوقيت البيانات التي يتم تحميلها لأول مرة فقط، ولا تضمن الموثوقية للملفات التي يجرى عليها أي تعديل أو تحليل.
  • لا يحق لك استخدام البيانات بطريقة توحي بأنك جهة رسمية، أو بأنه قد تم الترخيص لك من جامعة المجمعة بنشر تلك البيانات.
  • يجب النص بشكل واضح وصريح إلى أن مصدر البيانات في جميع التطبيقات والمواقع والمقالات والبحوث العلمية التي تستخدم هذه البيانات أو تعيد نشرها هو مكتبة الملفات المفتوحة هذه.

المسؤولية

إن جامعة المجمعة غير مسؤولة عن أي أخطاء أو بيانات مفقودة في البيانات المفتوحة، أو عن تطبيقات ومنتوجات فكرية مبنية على هذه البيانات، أو نسخ معاد نشرها أو استخدامها من هذه البيانات. وعليه لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدامها. كما أنها لا تضمن مواصلة تزويد البيانات تحت موضوع معين في مكتبة البيانات المفتوحة


جميع الحقوق محفوظة © 2016 جامعة المجمعة
تصميم وتنفيذ وحدة البرمجبات بعمادة تقنية المعلومات
سياسة الخصوصية